الجرار كريم الاكريليك - ما هي؟

2021-08-25

إذا كنت تستخدم الملصقات التقليدية لسنوات ، فمن المحتمل أن تكون قد دخلت في لعبة جرة كريم الاكريليك . إنهم مؤلمون ، ويستغرقون وقتًا طويلاً في طيها للشحن ، وهم دائمًا ما يبدون سخيفين معلقين على جانب الصندوق. علاوة على ذلك ، فهي عادة ما تكون باهظة الثمن أيضًا ، وعلى الرغم من أنها تكلف أكثر قليلاً ، إلا أنها لا توفر الكثير من الراحة. إذا كنت مثلي على الرغم من أنك لم تواجه الكثير من المشاكل مع الجرار في الماضي ، فقد ترغب في إعطائهم نظرة ثانية. لأن هناك الكثير من الفوائد لامتلاك وعاء كريمي أكريليك خاص بك يكون عمليًا وجذابًا.
أولاً ، لديك حقيقة أنها قابلة لإعادة الاستخدام ، وهي ميزة إضافية حقيقية على البدائل الورقية . إذا كنت مثلي ، فأنت معتاد على تصفح صناديق الأوراق مرتين على الأقل شهريًا وتجد أن بعضها قد تم استخدامه بالفعل. وعندما تقوم بشحن أي شيء باستخدام صندوق عادي ، فمن المحتمل أن تكون هناك بعض الأشياء المفقودة أو التالفة ، ولن يكون الجميع على استعداد للاستثمار في عبوات كريمية جديدة تمامًا لكل عنصر في مخزونهم فقط لتوفير بضعة سنتات. لذلك إذا كنت تقوم بشحن الكثير من الإمدادات أو الألعاب أو الملابس أو الكتب أو أي شيء آخر ، فستجد أن الاستثمار في وعاء الكريمة يمكن أن يوفر الكثير من المال على المدى الطويل.
إذا كنت مهتمًا بصنع مرطبان خاص بك ، فسيسعدك معرفة أن معظم المواد التي تحتاجها لصنع مرطبان هي أدوات منزلية شائعة إلى حد كبير. بالطبع ستحتاج إلى الجرار الفعلية ، والقبعات ، والأنابيب ، ولكن بخلاف ذلك ، فإن الشيء الآخر الوحيد الذي ستضطر إلى شرائه هو نمط التصميم الفعلي والطباعة التي تريدها. سيكون لدى معظم الشركات التي تبيع هذه المنتجات عددًا من الاختيارات للاختيار من بينها ، لذا لا ينبغي أن يكون ذلك صعبًا للغاية. قد ينتهي بك الأمر ببعض التصميمات غير التقليدية التي لم تفكر بها بنفسك من قبل ، لذلك من الجيد دائمًا القيام ببعض التصفح عبر الإنترنت للحصول على بعض الإلهام.