جرة الكريمة الخالية من الهواء

2021-11-25

ان جرة كريم بدون هواء عبارة عن جرة قابلة لإعادة الاستخدام تتميز بتكنولوجيا الهواء . تصميم العبوة هذا مثالي للمنتجات السميكة مثل الكريمات والمستحضرات. تمنع تقنية airless تعرض المنتج للغلاف الجوي ، وبالتالي تقلل من مخاطر الأكسدة وإدخال البكتيريا. البرطمان مصنوع من البولي كربونات ومتوفر بأحجام مختلفة. يمكن إعادة استخدام الأغطية القابلة للإغلاق لأحدث المنتجات الخالية من الهواء للحفاظ على تكلفة التصنيع منخفضة.

غطاء المكبس هو ميزة فريدة لنظام توصيل المنتجات الخالية من الهواء. إنه مصمم لمنع انتقال التلوث ، ومنع البكتيريا من دخول الجرة. كما يمنع الغطاء الأكسدة وتلوث الهواء. تم تصميم هذا البرطمان لجعل التطبيق سهلاً وصحيًا قدر الإمكان. سيكون الجرة التجميلية الخالية من الهواء إضافة رائعة لأي نظام تجميل. إنه خيار رائع للسفر أو للاستخدام في المنزل.

يعتبر نظام إعادة التعبئة أكثر أنواع البرطمانات شيوعًا نظرًا لتصميمه الصديق للبيئة وسهولة استخدامه. على عكس البرطمانات التقليدية ، يتميز نظام إعادة الملء بحاوية خارجية جديدة عالية الجودة وذات جدران سميكة ومكون PCR قابل للاستبدال. البرطمانات القابلة لإعادة الغلق ملائمة للمستهلكين وتساعد العلامات التجارية على الوصول إلى جمهور أوسع. هذا النوع من العبوات ممتع من الناحية الجمالية ويساعد العلامات التجارية على تطوير السوق.

فوائد استخدام جرة مضخة الهواء كثيرة . بصرف النظر عن كونها سهلة التعبئة ، يمكن للزجاجات الخالية من الهواء أن تحافظ على التركيبات الحساسة للهواء لفترات أطول. كما أنها تسمح لغرض عضوي لأنه لا توجد حاجة لضخ الزجاجة في وضع مستقيم. علاوة على ذلك ، يمكن استخدامه عندما لا تكون العبوة مناسبة. يمكن استخدام المنتج مباشرة بعد إزالته من التخزين. يمكنك أيضًا استخدامه للمنتجات الحساسة للهواء ولا يمكن تخزينها في وضع رأسي.

بصرف النظر عن الفوائد الجمالية ، توفر الزجاجات الخالية من الهواء أيضًا الحماية لمنتجات العناية بالبشرة. يعمل الجدار المزدوج كحاجز وقائي ضد التعرض للهواء. يرتفع الغشاء ويفصل المنتج. وبهذه الطريقة ، فإن وعاء الكريم الذي لا يحتوي على هواء يزيد من العمر الافتراضي للمنتج بنسبة 15٪. يسمح الدورق المزدوج الجدار بعمر تخزين أطول للمنتج. كما تزيد جرة مضخة الهباء الجوي من الرفاهية المتصورة للعلامة التجارية.

تساعد الزجاجة الخالية من الهواء أيضًا في الحفاظ على التركيبة وتمنع الأكسدة. تم تصميم المضخة لسحب المنتج إلى الزجاجة ثم تحرير باقي المواد ، مما يسهل عملية الاستخراج. كما أن وعاء الكريمة الخالية من الهواء يزيل النفايات من العبوات التقليدية . على عكس الزجاجات التقليدية ، يمكن أن يظل المنتج الذي يحتوي على الزيت أعذب لفترة أطول من نظيره. وظيفته المحسّنة وراحته تجعله خيارًا شائعًا لمجموعة واسعة من مستحضرات التجميل