المتطلبات التنظيمية لتغليف مستحضرات التجميل في الصين

2022-09-20
يعد اختيار مواد التعبئة والتغليف المناسبة أمرًا مهمًا للغاية لنجاح مستحضرات التجميل الخاصة بك. يجب عليك اختيار مواد التعبئة والتغليف ذات الجودة الأعلى. من المهم اختيار مصنع يستخدم أفضل المواد الخام وأحدث التقنيات. من المهم أيضًا اختيار شركة لا تساوم على جودة منتجاتها.
كانت الصين مُصدرًا مهمًا للمنتجات لفترة طويلة ، لكن البلاد تواجه بعض التحديات التي يجب التغلب عليها. لا تمتلك البلاد أفضل بنية تحتية وأنظمة توزيع وقدرة التصنيع المحلية متأخرة كثيرًا عن منافسيها الأجانب. بالإضافة إلى ذلك ، تفتقر البلاد إلى الموظفين المهرة وآلات التغليف البلاستيكية المتقدمة. تواجه البلاد أيضًا طلبًا متزايدًا على العبوات الشخصية.
تُستخدم عبوات مستحضرات التجميل في مجموعة متنوعة من التطبيقات ، بما في ذلك الحماية من أشعة الشمس ومكافحة الشيخوخة والماكياج. تساعد أنشطة التجارة الإلكترونية المتزايدة أيضًا سوق مستحضرات التجميل في الصين. علاوة على ذلك ، سيوفر الطلب المتزايد على هذه المنتجات المزيد من الفرص للمصنعين. نتيجة لذلك ، من المتوقع أن ينمو سوق عبوات مستحضرات التجميل في الصين بمعدل كبير.
يوفر النظام التنظيمي الحالي في الصين المتطلبات الأساسية لـ تغليف مستحضرات التجميل . ومع ذلك ، لا يتم تنظيم السوق بالتفصيل. أفضل الممارسات هي الرجوع إلى اللوائح الخاصة بالمواد الملامسة للأغذية (FCM). في هذه الندوة عبر الويب ، ستقدم Intertek نظرة عامة على FCM وتشرح متطلبات المواد البلاستيكية المستخدمة في تغليف مستحضرات التجميل.
من المتوقع أن يصل سوق تغليف مستحضرات التجميل في الصين إلى 330 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2024 ، بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 3.8٪. تشمل العبوات البلاستيكية والورقية والزجاجية لمستحضرات التجميل. تشمل التطبيقات الأخرى الجرار والأنابيب والأكياس. كما يفحص التقرير المشهد التنافسي ويسلط الضوء على الفرص والتهديدات في السوق.
اللوائح الصينية لتغليف مستحضرات التجميل لها متطلبات محددة لمعايير السلامة والمظهر والمكونات. تحد اللوائح أيضًا من عدد الطبقات ونسب المسافات البينية في عبوات مستحضرات التجميل. يجب إدراج المكونات المستخدمة في صنع المنتج على العبوة. بصرف النظر عن ذلك ، يجب أن تكون العبوة متينة وغير خطرة.
بالإضافة إلى الورق ، تُستخدم العبوات البلاستيكية والألومنيومية أيضًا لتغليف منتجات مستحضرات التجميل. يجب إعادة تدوير مواد التغليف المصنوعة من هذه المواد. يمكن أن يساعد شراء المواد البلاستيكية القابلة لإعادة الاستخدام البيئة أيضًا عن طريق تقليل تكاليف الشحن وتقليل النفايات. هذا مفيد للمستهلكين وكذلك للشركة ككل.
يعد استخدام مواد تغليف صديقة للبيئة أمرًا مهمًا لنجاح مستحضرات التجميل الخاصة بك. تركز العديد من الشركات الآن على التعبئة والتغليف الصديقة للبيئة. لا يبدو رائعًا فحسب ، بل يساهم أيضًا في صورة مستدامة للعلامة التجارية. في حين أن صناعة التجميل بعيدة كل البعد عن إمكانات الاستدامة الكاملة ، إلا أن هناك المزيد من الشركات التي تبحث عن مواد تغليف صديقة للبيئة أكثر من أي وقت مضى.